طلب علم

(غرفة صوتية لطلب العلم الشرعى) عبر شبكة الإنترنت Tlb3lm.com

أدعية

البث المباشر لغرفة طلب علم

سيكون البث مباشر من التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ايام السبت والاثنين والاربعاء

وباقي الاوقات سيتم اعادة اخر محاضرة مسجلة


Free video streaming by Ustream

السبت، 20 نوفمبر 2010

همسا4


 قيل لأحد الصّالحين : أيّ الإخوان أحقّ ببقاء المودّة ؟قال : الوافر دينه ، الوافي عقله ، الذي لا ينساك على البعد .. إن دنوتَ منه أسعدكَ و إن بعدتَ عنه دعا لكَ.

رفاق الخير مازلتم بصميم القلب احبابا وإن غبتم وإن غبنا فإن الحب ماغابا هي التقوى تجمعنا وحب الله قد طابا رضا الرحمن غايتنا وللفردوس طلابا كل عام وانتم بخير.


 موطنان ابك فيهما ولاحرج طاعة فاتتك بعد أن واتتك ومعصية ركبتك بعد أن تركتك.


مهما كثرت معاصيكِ ... تذكر أنكِ مسلم شرع الله لكِ الاستغفار والتوبة .. لاتجعل المعصية تبعدك أكثر عن الله... قد يقول لك الشيطان انتِ تسمع الغناء لاتصلي.. انت .. انت .. أنت .. أنت .. تذكر....... أنه لولا المعصية والذنب ماشرع الاستغفار والتوبة.. المسلم قد يعصي .. لكنه لا يترك شيئا من أركان الاسلام رغم معصيته باختصار... ارتكابك للمعصية قد يكفرها الاستغفار فاكثر من الاستغفار .


 لأسبحنك بكرة وعشية .... ولتخدمنك في الدجى أركاني ولأذكرنك قائما أو قاعدا .... ولأشكرنك سائر الأحيان ولأكتمن عن البرية خلتي .... ولاشكون إليك جهد زماني ... ولأقصدنك في جميع حوائجي .... من دون قصد فلانة وفلان ولأحسمن عن الأنام مطامعي .... بحسام يأس لم تشبه بناني ولأجعلن رضاك أكبر همتي .... ولاضربن من الهوى شيطاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قصة آية الشيخ محمد العريفي


الاسلام سؤال وجواب

عداد الزوار

free counters